سياسة الجودة

Quality-B1
Quality-B2

نسعى باستمرار لأن تكون الجودة
على رأس أولوياتنا

في مجموعة داس القابضة، نؤكد على قيمة واحترام عملائنا وشركائنا على حد سواء كجزء لا يتجزأ من عملنا. ونعمل جاهدين على تطوير نظام إدارة الجودة لدينا وعملية التسليم، لتحقيق أفضل المعايير العامة وتبني أفضل الممارسات والتعلم. ونحرص على ضمان تقديم خدمات ومنتجات عالية الجودة في جميع الأوقات، من خلال التحسين المستمر والالتزام بالمعايير الصارمة للجودة.

تعد “داس القابضة” شركة استثمار دولية قابضة رائدة، تلتزم بتوفير إدارة استثمارية عالية الجودة وتضيف قيمة مضافة للمنتجات والخدمات.

وقد قامت الشركة بتطوير وتنفيذ وصيانة نظام إدارة الجودة، وفقًا لمعيار ISO 9001: 2015، وذلك بهدف تحقيق رضا العملاء وتجاوز توقعاتهم، من خلال التحسين المستمر، والدمج الفعال لأفضل الممارسات في إطار حوكمة الشركات ومواءمة أهداف الجودة مع الخطة الإستراتيجية، وإدارة المخاطر وتطبيق نهج عملية عالية الكفاءة.

وتلتزم إدارة “داس القابضة” بتحسين جودة عملها بالتعاون مع جميع الموظفين، وذلك من خلال تعزيز الوعي وتوفير التدريبات اللازمة

إدارة مخاطر الاحتيال

للإبلاغ عن أي نشاط مشبوه أو عملية احتيالية، نشيد بجميع الموظفين والعملاء وكافّة أفراد المجتمع التواصل معنا مباشرة على:

  1. البريد الإلكتروني: risk@dasholding.ae
  2. الهاتف: 97124499884+
  3. الفاكس: 97124499885+