استمرارية الأعمال
وسياسة الاستدامة

الجودة، الاستمرارية والاستدامة ..
مفاهيم تقود عملنا في "داس القابضة"

"داس القابضة" هي الشركة القابضة للاستثمارات الدولية، تتخذ من إمارة أبوظبي مقراً لها، وتلتزم بتقديم منتجات وخدمات ذات جودة عالية للعملاء وغيرهم من المساهمين.

باتت الجودة والمعايير المرتبطة بها أمراً حيوياً بالنسبة للمؤسسات، ومن هنا، قامت "داس القابضة" بتطبيق أفضل الممارسات ومعايير الجودة مما ساهم في تحسين أداء المجموعة، وتعزيز كفاءة العمليات لتصبح قادرة على التكيف والمنافسة في الاقتصاد العالمي. كما تحرص جميع الشركات التابعة لمظلة "داس القابضة" على اعتماد معايير إدارة الجودة لتطوير آلية الأعمال، وتسعى إلى الإرتقاء بالخدمات التي تقدمها لأعلى المستويات وذلك لتلبية طلبات وتوقعات العملاء بنجاح.

نحن في "داس القابضة" قمنا بتطوير وتنفيذ "استمرارية الأعمال وسياسة الاستدامة" لضمان توفير السلامة، والصحة واستمرارية الأعمال وفقاً لمتطلبات المعايير المحلية والعالمية، وذلك بهدف الاستجابة المناسبة بكفاءة وفاعلية عند الوقت المناسب في حال حدوث عطل كبير أدى إلى توقف الأعمال.

شركاتنا

Select Market LLC
EIFM LLC
Yas HealthCare LLC
Tawasul Auto Service
Motopro
Dusit Thani LLC
Southern Sun
Southern Sun
Citiscape LLC
Grove LLC
United Design International LLC

"داس القابضة" هي الشركة القابضة للاستثمارات الدولية، تتخذ من إمارة أبوظبي مقراً لها. وباعتبارها واحدة من كبرى الشركات القابضة للاستثمارات وأكثرها ديناميكية في دولة الإمارات العربية المتحدة، تعتبر " داس القابضة" حاضنة للأعمال المبتكرة وقد اكتسبت سمعة لا تضاهى بفضل الجودة الفائقة في أداء أعمالها، فضلاًعن المهنية الراسخة.

Business Continuity &
Sustainability Policy

Quality, Continuity and Sustainability,
the Das Holding way.

Das Holding is an International investment holding company, based in Abu Dhabi committed to deliver superior quality added products and services for customers and other stakeholders.

We at DAS Holding have developed and maintained Quality Management System which provides best practice models to improving our performance. All business subsidiaries in DAS Holding Group recognize the importance of quality management standards to our business as we endeavor to provide our customers with products and services which successfully meet and exceed their expectations.

We have developed and implemented our ‘Business Continuity and Sustainable Framework with the purpose of ensuring safety, health and continued business activity in accordance with all local and International standard requirements to resume regular business operations in a timely manner in the event of a significant business disruption.

Our Companies

Select Market LLC
EIFM LLC
Yas HealthCare LLC
Tawasul Auto Service
Motopro
Dusit Thani LLC
Southern Sun
Southern Sun
Citiscape LLC
Grove LLC
United Design International LLC

DAS Holding is an Abu Dhabi-based international investment holding company. As one of the largest and most dynamic investment holding companies in the UAE, DAS Holding is recognized as an innovative business incubator and has earned an unsurpassed reputation courtesy of its uncompromising quality and innate professionalism.