الرعاية الصحية

الإرتقاء بالرعاية الصحية لأعلى المستويات العالمية
تحقيق "التجارب الأفضل" في مجال الرعاية الصحية للمرضى

توقعت دراسات متخصصة بأن يصل حجم سوق الرعاية الصحية في الإمارات إلى 19.5 مليار دولار أمريكي (71.56 مليار دولار أمريكي) بحلول عام 2020، محققة نمواً سنوياً بمتوسط 12.7 % ومن المتوقع أن تصل حجم العائدات من سوق المرضى المقيمين والعيادات الخارجية إلى 12.1 مليار دولار أمريكي (44.4 مليار درهم) و7.5 مليار دولار أمريكي (27.5 مليار درهم) على التوالي في عام 2020. كما تهدف رؤية الإمارات العربية إلى تحقيق قفزات نوعية في قطاع الرعاية الصحية من خلال تطوير خبرات وخدمات صحية وعلاجية فضلاً عن تحديث البنية التحتية في هذا المجال، وهذا ما تدعمه حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة باعتماد أعلى المعايير العالمية في الأنظمة الطبية لتصبح في مصاف الدول الأفضل في العالم. ومن هنا تحث الدولة وتقوم بتشجيع كافة القطاعات الطبية الخاصة من مراكز ومستشفيات على المساهمة في تطوير هذا القطاع من خلال وضع سياسات حكيمة، وتنظيمات صحيحة وأيضاً خطط طويلة المدى.

وترى "داس القابضة" أن ذلك بمثابة فرصة عظيمة لتقديم خدمات رعاية صحية مستدامة ذات مستوى عالمي في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومع الإلتزام الراسخ بتقديم أفضل الخبرات الطبية التي تستند إلى أحدث التطورات التكنولوجية والتقنيات في هذا المجال، حققنا أفضل النتائج وذلك استناداً إلى نهج شامل يضمن توفير خدمات ذات جودة مع كفاءة الكادر الطبي في التعامل مع رعاية المرضى.
*تقرير قطاع الرعاية الصحية للعام 2016

اعرف المزيد

ياس للرعاية الصحية – ذ.م.م

يعد مركز "ياس للرعاية الصحية" أحد شركات «داس القابضة» وهو واحد من المراكز الطبية الرائدة والتشخيصية متعدد التخصصات في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما تم تجهيز المركز بأحدث المعدات الطبية وأكثرها تطوراً، وذلك بإشراف أطباء من ذوي الاختصاص وفريق من المهنيين المحترفين لتغطية تخصصات عديدة ومتنوعة، نحن نحظى بوجود أفضل الكوادر الطبية من الأطباء والجراحين والعاملين بالتمريض لتلبية أهم الاحتياجات الصحية لمرضانا بما يتماشى مع أفضل الممارسات العالمية في قطاع الرعاية الصحية.

نسعى دائماً في "ياس للرعاية الصحية" إلى أن نكون الوجهة المفضلة لمرضانا وذلك بتقديم خدمات صحية عالية الجودة من خلال بيئة ودودة يسودها أخلاقيات العمل والإلتزام اتجاه العملاء.

العنوان

"دوست ثاني"، مجمع المكاتب، ص. ب 44852, شارع المرور، مقابل نادي الجزيرة، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

البريد الإلكتروني

info@yashealthcare.ae

الهاتف

6999 333 2 971+

الموقع الإلكتروني

www.yashealthcare.ae

تابعنا

شركاتنا

Select Market LLC
EIFM LLC
Yas HealthCare LLC
Tawasul Auto Service
Motopro
Dusit Thani LLC
Southern Sun
Southern Sun
Citiscape LLC
Grove LLC
United Design International LLC

"داس القابضة" هي الشركة القابضة للاستثمارات الدولية، تتخذ من إمارة أبوظبي مقراً لها. وباعتبارها واحدة من كبرى الشركات القابضة للاستثمارات وأكثرها ديناميكية في دولة الإمارات العربية المتحدة، تعتبر " داس القابضة" حاضنة للأعمال المبتكرة وقد اكتسبت سمعة لا تضاهى بفضل الجودة الفائقة في أداء أعمالها، فضلاًعن المهنية الراسخة.

Healthcare

To lead with world class healthcare.
To create better patient experiences.

The UAE healthcare market is projected to reach $19.5 billion (Dh71.56 billion) by 2020, achieving an annual average growth of 12.7 per cent. The outpatient and inpatient markets are projected to reach $12.1 billion (Dh44.4 billion) and $7.5 billion (Dh27.5 billion), respectively, in 2020.* With its vision to develop world-class healthcare infrastructure, expertise, and services, the UAE government is extensively expanding and upgrading its healthcare systems to match international standards. The UAE has encouraged the private sector to participate in the development of healthcare services through wise policies, regulations and long term planning.

Das Holding sees this as a great opportunity to create world class healthcare delivery in the UAE. With a firm commitment to bring the finest in medical expertise, equipment and medical technology, we believe that the best outcomes are delivered by a holistic approach to patient care.
*Healthcare Industry Report 2016

Discover our company

Yas HealthCare LLC

Yas Healthcare, set up by Das Holding is a leading center for medical care in the region. With a large team of medical specialists spanning different departments and specialisations, we bring some of the best doctors and surgeons, nursing staff, infrastructure and new age medical technology to deliver the finest patient experiences and positive outcomes.

Yas Healthcare always strives to be the preferred healthcare destination of all those who seek quality medical support in an environment of compassion, complete understanding and a leave-nothing-to-chance attitude.

Address

44852 Dusit Thani Commercial Complex, Sultan Bin Zayed The First Street, Muroor Road, Opposite Al Jazeera Club, Abu Dhabi, United Arab Emirates

Landline

+971 2 333 6999

Our Companies

Select Market LLC
EIFM LLC
Yas HealthCare LLC
Tawasul Auto Service
Tawasul Auto Service
CITY Real Estate Registration Trustee
East & West International Group LLC
Dusit Thani LLC
Southern Sun
Southern Sun
Citiscape LLC
Grove LLC
United Design International LLC

DAS Holding is an Abu Dhabi-based international investment holding company. As one of the largest and most dynamic investment holding companies in the UAE, DAS Holding is recognized as an innovative business incubator and has earned an unsurpassed reputation courtesy of its uncompromising quality and innate professionalism.